المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توزيع 7500 بطانية من "مصر الخير" على قرى مطروح

السبت 05/نوفمبر/2016 - 02:07 م
محمد أحمد
طباعة
أعلن العميد محمد حجازي، رئيس فرع جمعية مصر الخير بمطروح، اليوم السبت، عن توزيع سبعة آلاف و500 بطانية مقدمة من الجمعية لتوزيعها علي الأسر الأكثر إحتياجًا بمدن وقرى ونجوع المحافظة وصولًا إلى أقصى التجمعات الصحراوية النائية، بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "مصر الدفيانة" التي تبنتها الجمعية.

وأوضح "حجازي"، أنه تم توزيع 500 بطانية على الأرامل والأيتام بجميعة رعاية الأيتام وأطفال المدارس بمنطقة السيركو بمرسي مطروح، كما توزيع 500 بطانية في مدينة الحمام و200 بطانية بالضبعة، مع توزيع باقي إعداد البطاطين على باقي المدن خلال الأيام المقبلة، وذلك للأسر الاكثر احتياجًا التي حددتها مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح.

وأكد محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد، على أهمية دور الجمعيات الأهلية ورجال المجتمع المدني في المشاركة في تنمية المجتمع والمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الاساسية لهم.

وقدم "أبوزيد"، الشكر لجميعة مصر الخير على دورها الاجتماعي، والمساهمة في عدد من القوافل من أجل خدمة المواطنين، كما أكد على تواصله الدائم مع أبناء المحافظة في كافة المناطق من خلال مكتبة المفتوح دائمًا، وإدارة خدمة المواطنين وتليفونه الشخصي وموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads