المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أمن القاهرة ينتشر في المواقع الخدمية لمواجهة ارتفاع الأسعار

السبت 05/نوفمبر/2016 - 04:23 م
طه جمعة
طباعة
عززت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، من انتشارها بالمواقع الخدمية ومواقف السيارات ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود لمواجهة الزيادات غير المبررة في الأسعار.

وانتشرت الخدمات الأمنية في كل المواقع الخدمية "المواقف – المخابز – مستودعات البوتجاز – منافذ بيع السلع الغذائية – محطات الوقود" بالإضافة للميادين والشوارع الرئيسية لرصد أية حالات غير مبررة لزيادة الأسعار أو زيادة تعريفة الركوب بالمواقف أكثر من النسبة التي قررتها إدارة المواقف بالمحافظة والتعامل الفوري مع أية شكاوى يتم رصدها أو تلقيها من المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يثبت تلاعبه بالأسعار على النحو السابق الإشارة إليه.

وتبين من المتابعة استقرار الحالة الأمنية بكل المواقف ومنافذ بيع كل السلع التموينية والغذائية وإلتزام كل السائقين ومنافذ البيع بالأسعار وعدم المغالاة في تقديم الخدمات وسط تفهم وتجاوب من المواطنين.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واستمرارًا لخطة مديرية أمن القاهرة خاصة في أعقاب صدور قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة لضبط الأسواق ومواجهة أية حالات غير مبررة لرفع أسعار السلع أو الأجرة بالمواقف والمواصلات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads