المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. إهدار مال عام بمديرية التضامن في الوادي الجديد

السبت 05/نوفمبر/2016 - 06:53 م
محمد حجى
طباعة
طالب عدد من القيادات بمديرية التضامن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، بإلغاء ندب القائم بأعمال مدير المديرية؛ نتيجة الفشل في الإدارة وبث الفرقة بين الموظفين وإهدار المال العام.

وأرسل الموظفون بالمديرية مذكرة للدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، حصل "المواطن" على نسخة منها، اتهموا فيها القائم بأعمال مدير المديرية إمام فوزي إمام، بإهدار المال العام، من خلال رفضه دفع مقابل السكن الذي يقيم به، وافتعال مأموريات وهمية للسفر مجانًا لقضاء الإجازات بالقاهرة.

وقال الموقعون على المذكرة من قيادات المديرية، إن القائم بأعمال مدير مديرية التضامن بالمحافظة من سكان محافظة القاهرة، ومنذ قدومه شهر يناير 2016 للعمل بالمديرية وقائم بأعمال وكيل لمديرية التضامن لم يأخذ أي إجازات، بل يفتعل المأموريات الوهمية بموضوعات وهمية يقوم بعرضها على محافظ الوادي الجديد؛ لإنهاء أعمال وهمية بالوزارة، لمدد تجاوز الـ10 أيام.

وأضاف الموقعون أن القائم بأعمال مدير التضامن يقيم باستراحة مركز الإغاثة بدون مقابل بالمخالفة للائحة مركز الإغاثة بالرغم من صدور من إدارة شئون العاملين للشئون الإدارية يطالبه بسداد المستحقات المالية مقابل إقامته بالاستراحة، إلا أنه يرفض سداد هذه المستحقات، ما يؤدي إلى ضياع مستحقات الدولة وإهدار المال العام، وسبق وطالب الجهاز المركزي تحصيل قيمة بدل الإقامة باستراحة المديرية من أحد الوكلاء السابقين وتم التحصيل بالفعل.

وتابع الموقعون على المذكرة، قائلين: "إن إهمال القائم بأعمال المديرية وعدم متابعته للمؤسسات الاجتماعية، أدى إلى ضياع شقة تابعة للطالبات المغتربات من أبناء المحافظة بالقاهرة تتبع مؤسسة التكافل الاجتماعي، واستولت عليها المشرفة وطردت منها الطالبات ووضعت يدها عليها.

وفي نهاية المذكرة طالب الموقعون عليها بإلغاء ندب إمام فوزي إمام؛ لسوء الإدارة وإهدار المال العام وبث الفرقة بين الموظفين وتراجع أداء المديرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads