المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تكريم 110 ضابط من المشاركين في الحملات الأمنية بالجعافرة

الأربعاء 11/مايو/2016 - 04:31 م
آلاء جمعة
طباعة
كرم اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية واللواء سعيد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا، اللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية 110 من الضباط المشاركين في حملات تطهير الجعافرة و8 من اسر شهداء عمليات التظهير.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح نقطة شرطة الجعافرة بحضور، نواب الدائرة النائب عبد العزيز الصفتى والنائب مصطفى الكمار والنائب محمد مدينة وطه رشدي رئيس مجلس المدينة .

وبدء مدير أمن القليوبية كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، مشيرًا أن تلك القرية التي تأوي عائلة أمين حافظ وولده الدكش أكبر تشكيل عصابي في مصر، المتهمين في واقعة استشهاد 5 من ضباط وأفراد الشرطة بمديرية امن القليوبية، واستشهاد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة..

وقال الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، إن الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية امن القليوبية استطاعت في فرض السيطرة علي منطقة المثلث الذهبي وبدء إعادة الإعمار والتنمية بالمنطقة من خلال شق 6 طرق بجانب إزالة 24 حالة لفلل وقصور ومنازل الخاصة بالعناصر الإجرامية.

ومن جانبه قال اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إن المديرية دعمت نقطة شرطة الجعافرة الجديدة بضابط من عناصر المباحث والذي يشهد لهم بالكفاءة العالية، وضابط من الأمن العام، وعدد من أمناء وأفراد الشرطة، ومجموعة من القوات القتالية ومدرعة وفصيلة من قوات الأمن المركزي، مؤكدا أن مهام أفراد وضباط الشرطة في هذه المنطقة هو حفظ الأمن والأمان والتصدي لأي محاولات من قبل الخارجين عن القانون من تجار السلاح والمخدرات، لاسترجاع نشاطهم الإجرامى بالمنطقة مره أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads