المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 استخدامات جديدة لـ"بودرة التلج" في حياتك اليومية

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 05:22 ص
طباعة
تستخدم بودرة التلج عادةً لبشرة الأطفال وذلك لحساسية جلدهم ولحفطهم من الالتهابات، ولكن تبين أن بودرة الثلج لها استخدامات عديدة لن تتوقعها يمكنك التعرف عليها وتطبيقها في حياتك اليومية.

1-ضعي بودرة التلج قبل وضع الماسكارا ثم صففي رمشوك بالماسكارا وبهذه الحيلة تعطيكي كثافة وطول لرموشك.

2-رش قليلا من بودرة التلج على المناطق معقود قلادة الخاص بك، وفرك بلطف عقدة بين أصابعك والإبهام لتخفيف عنها.

3-رش قليلا من بودرة الأطفال على شعرك، بلطف تدليك أنه في جذورك وفروة الرأس، ثم مشط من خلال حتى مسحوق لم تعد مرئية مع هذا البديل يمكنك تجنب غسل شعرك كل يوم، والحفاظ على صحة.

4-ضعي بودرة التلج علي قدميك قبل نزولك للشاطئ وهنا تكوني تخلصتي من الرمال العالقة برجلك التي تزعجك لأن عليك أن تعرف هذه الحيلة الشاطئ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق الفوضى الرملي في سيارتك بعد الآن.

5-كل ما عليك القيام به لجعل الملابس والجلود مظهرك سبيك، وتمتد هو تطبيق مسحوق قليلاً على الملابس وفرك بقطعة قماش ستوكات الناعمة.

6-يمكنك استخدام بودرة التلج كما الشامبو الجاف لرعاية معطف المفضل لديك بين الغسيل.. رش بودرة التلك مباشرة على معطف الكلب الخاص بك، وتدليك بلطف داخل الجلد. ومن المهم أن يبقى بعيدا عن عيون والأنف المنطقة.

7-تطبيق بودرة التلج قليلا إلى المنطقة قبل وضع الشمع على.. أنها سوف تبقي الشمع من الالتصاق بحزم جدا من الجلد، مما يجعل عملية إزالة الشعر بالشمع أقل إيلاما، وترك بشرتك ناعمة وأقل غضب من ذلك بكثير.

8-يمكنك أيضا استخدام بودرة التلج لإزالة الروائح الحيوانات الأليفة من السجاد والأثاث المنجد.. ببساطة يرش مسحوق على المنطقة المتسخة، الانتظار لمدة ساعة، ثم فراغ المنطقة جيدا لإزالة البول والرائحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads