المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لليوم الثاني.. إضراب 3 عمال بمطاحن الفيوم عن الطعام

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 10:32 ص
رحاب العجمي
طباعة

واصل ثلاث من العاملين، بشركة مطاحن مصر الوسطى، قطاع مطاحن الفيوم، عن الطعام، لليوم الثاني على التوالي، بسبب خصم إدارة الشركة، مبالغ مالية كبيرة من رواتبهم، بسبب إنتاج دقيق غير مطابق للمواصفات الصحية.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من إدارة شرطة النجدة، بإضراب 3 من العاملين بشركة مطاحن مصر الوسطى بقطاع الفيوم، عن الطعام.

وتبين أن كلا من "مجدي م ع.ي" 35 سنة، عامل، بإدارة البيئة بمطحن الفيوم، ومقيم بمركز إطسا، و"علي ع.م.ع"41 سنة، أخصائي فحص حشري بمطحن الفيوم، ومقيم خلف مستشفى الحميات، بمدينة الفيوم، أضربا عن الطعام، بسبب صدور قرار رقم 491 لسنة2016 م، من إدارة المطحن بخصم مبلغ مالي قدره 139 ألف جنيهًا، من راتبهما، لمسئوليتهما عن إنتاج دقيق غير مطابق للمواصفات الصحية، طبقًا لما جاء بتقرير وزارة الصحة بتاريخ 10 أغسطس 2014 م.

كما تبين أن العامل الثالث، وهو "رمضان ع.ع. ش" 30 سنة، رئيس وردية بمطحن الفيوم، من قرية زاوية الكرادسة، بمركز الفيوم، أضرب عن الطعام، بسبب صدور قرار رقم 234 لسنة 2015 م، من إدارة المطاحن، بخصم مبلغ مالي قدره 54 ألف جنيهًا من راتبه، بصفته رئيس الوردية، لإنتاجه دقيق غير مطابق للمواصفات الصحية.

وأكد فطين سليمان، مدير عام الشئون القانونية بالمطحن، في محضر الشرطة، أنه يحق للعمال المضربين عن الطعام، التظلم، وإتخاذ الإجراءات القانونية لمحو الجزاء بإعتبار أن الخصم غير بات.

تم إحالة العمال الـ 3 إلى مستشفى الفيوم العام، لمتابعة حالتهم الصحية، ثم تراجعوا عن الإضراب بعد توجيه النصح لهم، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 7636لسنة 2016 م، إداري قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads