المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" بقويسنا يعقد لقاء مفتوح لبحث طلبات المواطنين

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:09 م
ياسمين مبروك
طباعة
عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية بأمانة قويسنا، برئاسة المهندس إبراهيم دندش أمين المركز، اجتماعًا بحضور النائب هشام عبدالواحد، نائب الحزب عن دائرة مركزي قويسنا وبركة السبع، لبحث المستجدات على الساحة السياسية، وطرح ومناقشة العديد من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام.

وأكد "عبدالواحد"، دعمه الكامل للمواطن المصري داخل وخارج مجلس النواب والعمل على توفير احتياجاته، والمطالبة بحقوقه لرفع العبء عن كاهله والمساهمة في حياة أفضل للمواطنين.

وتناول اللقاء الحديث عن القرارات الإصلاحية للاقتصاد المصري التي اتخذتها الحكومة في الوقت الراهن، وأولويات تطبيقها وأوضح أن تلك القرارات كانت ضرورة لإنقاذ الاقتصاد المصري من فساد استمر لسنوات عديده في أنظمة سابقة.

وأضاف "عبدالواحد"، أن الحلول الجذرية علي السبيل الوحيد لإنقاذ مستقبل الوطن، وأن مجلس النواب وأعضاءه لم ولن يتخاذلوا عن الدفاع عن حقوق المواطنين.

وأشار إلى أن الحزب مستمر في عقد مزيد من الفاعليات خلال الأيام المقبلة، للتواجد المستمر بجانب المواطن في الشارع المصري، وأكد أنه تم عرض عدد من مشكلات الدائرة على النائب والذي يسعى لحلها للارتقاء بمستوى أفضل للمواطنين بالمركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads