المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل يطلق زوجته في شهر العسل بعد إزالتها للمكياج

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 04:21 م
روضة إبراهيم
طباعة
من المفترض أن يكون شهر العسل أجمل أيام الزوجين، حيث يحتفل الزوجان أخيرًا بعد إتمام جوازهم، عن قصة حب قوية، فيكون شهل العسل بمثابة أجمل الشهور التي يحظى بها الزوجان لمعرفة بعضهما أكثر، ولكي يحظى ببعض الوقت اللطيف معًا، ولكن يبدو لهذين الزوجين أن حظهم سيء للغاية.

فقد قام رجل بتطليق زوجته، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، بمبومالانجا، بجنوب إفريقيا، خلال شهر العسل بعد إزالتها للماكياج ومستحضرات التجميل، ليراها على طبيعتها لأول مرة، ليصدم الرجل بشكل زوجته الحقيقي، لتتفاجأ هي بالقرار الذي اتخذه على الفور، بتطليقها.

وقد لجأت الزوجة إلى طبيب نفسي محاولة منها لتخطي هذه المحنة، ليصرح الطبيب المعالج أن الرجل الأربعيني اعتبر أن زوجته ليست بقدر الجمال الذي كانت تبدو عليه قبل الزواج، كما اتهمها بخداعه باستخدامها المفرط لمستحضرات التجميل بما فيها الرموش المستعارة.

ويذكر أن الرجل كان قد اصطحب زوجته إلى خليج ريشاردز بجوهنزبورغ، لقضاء شهر العسل، وبعد أن أخذا حمامًا أُزيل ماكياج العروس فبدت على حقيقتها، لدرجة أن العريس لم يعرفها، فقرر على الفور وضع حد للعلاقة التي ربطتهما مدة 3 أشهر والتي بدأت عن طريق "فيسبوك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads