المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الأفلام الـمتصدرة لـ"البوكس أوفيس" هذا الأسبوع

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 09:00 م
أشرقت ممدوح
طباعة
شهد الأسبوع الماضي طرح العديد من الأفلام الأجنبية بدور العرض السينمائية الأمريكية، حيث تنوعت قصتها بين الدراما، والأكشن، والرعب، والكوميدي، ليكن شباك التذاكر هو الفيصل في تحديد أي نوع من الأفلام هو المتصدر على مدار الأسبوع.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي الأفلام المتصدرة لـ"البوكس أوفيس الأمريكي" لهذا الأسبوع.
تعرف على الأفلام
1-"Doctor Strange"

تصدر فيلم "الدكتور سترينج" للنجم بينيديكت كامبرباتش البوكس أوفيس الأمريكي لهذا الأسبوع، ليحصد المركز الأول بإيردات وصلت لـ85 مليون دولار، من بطولة تيلدا سوينتون، مادس ميكلسن، ريتشيل ماك، آدامس شيوتيل، وإيجيوفور بانديكت وونج.

تدور قصة الفيلم حول حياة الدكتور سترينج عندما تصبح حياته المهنية على المحك، وبعد حادثة سيارة انتهت على نحو تراجيدي، يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن سترينج على فرصة جديدة في الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر والأبعاد البديلة.
تعرف على الأفلام
2-"Trolls"

وجاء في المركز الثاني فيلم الأنيمشن "ترولس"، بإيردات بلغت 45 ونصف مليون دولار، من بطولة آنا كيندريك، جاستين تيمبرليك، زوي ديشانيل، جوين ستيفاني، ورون فنشز.
تعرف على الأفلام
3-"Hacksaw Ridge"

حصد المركز الثالث في البوكس أوفيس الأمريكي فيلم "Hacksaw Ridge" بإيردات وصلت لـ14 مليون دولار، من بطولة جيمس ماكاي، فراس ديراني، جوران دي كلوت، مات نابلي، ريان كور، وناثانيل سترومان.
تعرف على الأفلام
4-"Boo! A Madea Halloween"

تراجع فيلم "Boo! A Madea Halloween" من المركز الأول هذا الأسبوع ليصل للمركز الرابع بإيردات بلغت 7.8 مليون دولار، من بطولة تايلر بيري. 
تعرف على الأفلام
5-"Inferno" 

حصد فيلم "انفرنو" للنجم العالمي توم هانكس المركز الخامس بالبوكس أوفيس الأمريكي لهذا الأسبوع بإيردات وصلت لـ6 مليون دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads