المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء 15 مصري بينهم قصر فقدوا عقب هجرة غير شرعية لإيطاليا

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 12:19 ص
ليلي مؤمن
طباعة
حصل "حق المواطن" على قائمة أسماء الصبية المنقطعة أخبارهم بعد هجرة غير شرعية لإيطاليا، وضمت كل من "محمد سيد جمعة أحمد، محمد خيري رفاعي، كيرلس حنا سيد صادق، مينا مكرم صليب مكسيموس مقيمون في قرية منبال مركز مطاي، وميلاد رضا ناشد عياد مقيم قرية مرزوق مركز مطاي".

كما ضمت القائم كلًا من "مدحت ملاك ميخائيل موسى، بيشوي رفعت غطاس يونان، ورضا عبده ولسن جاد الله، نصيف بولس وصيف مقيمون في قرية داقوف مركز سمالوط، مينا موريس جورجي، مقيم دلقام مركز المنيا، مينا صادق سميح، ريمون هاني زكي مقيم قرية الطيبة مركز سمالوط- هاني يعقوب شاكر رومان مقيم قرية مقيم قرية الطيبة، أمجد صبحي إسحق نصيف مقيم قرية الطيبة- بطرس مكرم عزيز مقيم قرية الطيبة".

وكانت قد سيطرت حالة من الرعب والترقب على اهالي عدد من قرى مركزي سمالوط ومطاي بشمال محافظة المنيا عقب انقطاع الاتصال بأبنائهم المهاجرين إلى إيطاليا بحثًا عن لقمة العيش بطريق غير شرعي.

وقال الأهالي إن ابنائهم البالغ عددهم 15 شاب وطفل تتراوح أعمارهم ما بين 15 وحتي 20 عامًا، هاجروا إلى إيطاليا عقب استقلال أحد المراكب من محافظة الإسكندرية المتجهة إلى إيطاليا بحثًا عن لقمة العيش في شهر أغسطس الماضي إلا أن أخبارهم انقطعت تمامًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads