المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عالم مصري: أطمح في الفوز بجائزة "نوبل" في الفيزياء لصالح مصر

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 01:58 ص
طباعة
أكد جون مجدي، أحد المكرمين بمؤتمر الشباب في شرم الشيخ عن اختراعه أول نموذج فيزيائي يصف الكون قبل الانفجار، أنه يطمح بأن يفوز بجائزة "نوبل" في الفيزياء لصالح بلده مصر.

وأضاف مجدي، خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" على فضائية "On E"، أنه يحاول إثبات أن سرعة الضوء في الفراغ ليست ثابتة، والتي بُنيَت عليها نظرية "النسبية" للعالم ألبيرت آينشتاين.

وأشار "مجدي" إلى أنه كان يسعى لإثبات ذلك في البداية حتى يؤكد أنه قادرًا على مضاهاة العالم آينشتاين، ولكن قادته النظرية لمنطقة مغايرة أوصلته لسؤال جديد هو "ماذا كان قبل الانفجار الكوني العظيم؟".

وسأله عمرو أديب: "أنت بقى اللى هتجاوب على السؤال بتاع إيه اللى قبل الانفجار العظيم؟"، فأجابه جون مجدى: "إن شاء الله هجاوب عليه، وإن شاء الله آجيب أول نوبل لمصر في الفيزياء.. أنا واثق في كده تمامًا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads