المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على طرق العناية باليدين من التشقق في فصل الشتاء

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 04:24 ص
طباعة
تشقق اليدين وجفافهما من أكثر الأزمات التي تعاني منها الكثير من النساء تحديدًا مع قدوم فصل الشتاء، حيث يبحثن عن أفضل الحلول التي تساعدهن على الحفاظ عليها من التشقق والجفاف، كذلك بعيدًا عن كريمات الترطيب باهظة الثمن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في العناية باليدين في فصل الشتاء بكل سهولة.

1-ارتداء القفازات قبل الخروج من المنزل
برودة الجو سبب رئيسى فى جفاف اليدين، لذا عليكِ أن تحافظِ على يديكِ من البرودة وارتداء هذه القفازات لحمايتها من الجفاف، فهذه طريقة رائعة للحفاظ على يديكِ.

2- استخدام قفازات مطاطية عند القيام بالأعمال المنزلية
القيام بالأعمال المنزلية فى فصل الشتاء أمر كريه بالنسبة لكثير من النساء، لذا من الأفضل أن ترتدى قفازات مطاطية من أجل الحفاظ على يديكِ من الجفاف وذلك لأنكِ دائمًا ما تستخدمين المياه الساخنة والمواد الكيميائية فى التنظيف.

3-استخدام الكريمات المرطبة
كذلك من الممكن أن تقومِ باستخدام كريمات اليد عدة مرات يوميًا من أجل الحفاظ على يديكِ من الجفاف، كما أنه يفضل وضع هذا الكريم ليلًا، لان الترطيب في هذا الوقت يكون أفضل بكثير من أي وقت أخر فى اليوم.

4-تقشير اليدين
من الممكن أن لا تقرري استخدام المقشر الكيميائي، بل من الأفضل أن تستخدمين هذا المقشر الطبيعي المكون من الزيت والسكر والذي يحمي يديكِ من الخشونة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads