المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يعلن انتهاء مشروعات تنموية بتكلفة 9 مليون جنيه

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:29 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الانتهاء من عدد من المشروعات التنموية بنطاق المحافظة في قطاع الري والموارد المائية.

وأوضح "عبد المنعم" في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أنه قد تم الانتهاء من امتداد تغطية مصرف العرب وتغطية مصرف عاشور بأخميم بتكلفة 2 مليون جنيه وهو ما ساهم في تقليل الآثار السلبية للمصرف والحفاظ على صحة المواطنين.

كما تم الانتهاء من إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى لمنطقة سوهاج الثالثة زمام 2500 فدان بسوهاج وحفر وتوريد وتركيب مواسير غرف تفتيش صرف مغطى بتكلفة 4 ملايين جنيه وذلك لتصريف مياه الصرف الزراعى وتقليل ملوحة الاراضي.

وأضاف المحافظ أنه تم الانتهاء كذلك من عملية إحلال وتجديد كوبري ك 21،00 على ترعة نجع حمادي الشرقية بمركز دار السلام لتسهيل حركة المرور والانتهاء ايضا من عمليات حماية جوانب نهر النيل "التل الأوسط – البريك" والممولة من الصندوق الاجتماعي بتكلفة 3 ملايين جنيه.

وفى إطار جهود المحافظة لحماية البنية التحتية ومواجهة اخطار السيول، قال المحافظ إنه تم الانتهاء من عملية إنشاء سد بمخرج وادي نزلة عمارة بتكلفة 5 ملايين جنيه كما تم الانتهاء من عملية حماية جامعة سوهاج من اخطار السيول بتكلفة مليون جنيه.

وفيما يخص عمليات تاهيل الترع الصغيرة أعلن المحافظ الانتهاء من أعمال التاهيل لترع "العرايا- الحويتى –المزالوة –الشعارنة – قلفاو- السطح -تونس- المزرعة – لقبيصات- نزلةعبدالله - كوم بدر- عطاالله- الزرابي" بتكلفة حوالى 2 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads