المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعفاء طلاب حلايب وشلاتين من رسوم الإقامة بالمدينة الجامعية في أسوان

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 11:20 ص
وفاء أمين
طباعة
صرح الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بأنه تم تسكين الطلاب والطالبات المتقدمين لسكن المدينة الجامعية، مع مراعاة البعد الاجتماعي لطلاب أبناء المدن الحدودية مثل طلاب وطالبات حلايب وشلاتين، حيث وفرت لهم إدارة الجامعة الإقامة مع إعفائهم من الرسوم. 

كما أكد "عبد القادر"، أن من أهم ضوابط القبول بالمدنية الجامعة الأعلى تقديرًا لسنوات النقل بالفرقه الثانية إلى الفرقة الرابعة لطلاب المتميزين دراسيًا من تقدير إمتياز حتى تقدير جيد جدًا، وتم النزول بالتقدير إلى تقدير جيد للكليات العملية مثل كلية الطب والعلوم والزراعة والهندسة. 

كما تم مراعاة الحالات الاجتماعية والأقل دخلًا وحالات الطلاب والطالبات، نظرًا لظروفهم المعيشية القاسية والطلاب والطالبات المكفوفين لهم اماكنهم المخصصة لهم بمدينة الطالبات ومدينة الطلاب بجامعة أسوان. 

وأضاف عوض الله محمد علي، مدير عام المدن الجامعية، أنه تم تسكين 1980 طالبات، كما تم تسكين عدد 624 طالب بالمدنية الطلابية، المجموع الكلي يبلغ تعداد الطلاب والطالبات الفعلي حسب الاماكن المتاحة حوالي 2660 طالبة وطالب، كما تم الإنتهاء توفير سبل راحة الطلاب والطالبات بجامعة أسوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads