المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدمن يسرق مشغولات ذهبية من شقة جارة بدار السلام

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 12:12 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب سوبر ماركت بمنطقة دار السلام وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدمن من جيرانة، وألقى القبض على المتهم وإحالة اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة.

ورد إخطار للواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بلاغ من قسم شرطة دار السلام بتلقية بلاغا من محمد س ع، 33 صاحب سوبر ماركت ومقيم ـدائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشقة سكنه، وسرقة مصوغات ذهبية تزن حوالي 90 جرام عبارة عن "سلسلة جنزير، انسيال، 2 خاتم" من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وبإجراء التحريات وفحص قاطني العقار تبين أن أحد قاطنيها يدعى "فهد. م.ع"، 26 سنة، عاطل، ومقيم دائرة القسم، والسابق إتهامه في القضية رقم 16677 لسنة 2014م مدينة نصر أول "سرقة مسكن" مشهور عنه تعاطي المواد المخدرة وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبحوزته مبلغ 7900 جنيه.

وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه للواقعة بأسلوب " كسر الباب " وقيامه ببيع المسروقات لأحد محلات الصاغة الكائنة بدائرة القسم وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات حادث السرقة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات لدى عميله سيئ النية "مايكل. ي.ا"، 24 سنة، صائغ ومقيم ـ دائرة قسم شرطة المرج و باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتوالت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads