المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيبة تصف "الكلاب" كعلاج للإكتئاب والشيخوخة

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 02:14 م
روضة إبراهيم
طباعة
من المعروف أن الكلاب من الحيوانات الأليفة، التي ترافق الإنسان، لتكون له خير صاحب ورفيق، فهو أوفى صديق للإنسان، حيث يمكنه مساعدة صديقه إذا مسه سوء، كما يقوم بحماية صديقه وحراسته، فالكلاب لديهم من المهارات الكثير.

من هذا المنطلق وجدت طبيبة نفسية تُدعى "Juliet Spelman"، أن الكلاب هي أفضل علاج لبعض الحالات النفسية، فبصفته أوفى صديق للحيوان، يمكنه أن يخرج المريض النفسي من حالته.

فقامت الطبيبة النفسية بوصف علاج "تبني كلب" كـ دواء لكثير من زبائنها المصابين بحالات نفسية، مؤكدة أنه يساعد جدًا في العديد من الحالات النفسيه من بينها حالات الـ Anxiety والإكتئاب والشيخوخة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads