المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "المواطن" يكشف استعداد خلية"الخويلدي" الإرهابية لـ"11نوفمبر"

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 03:22 م
عبد العظيم محمد
طباعة
مع اقتراب جمعة "١١/١١" وتكثيف عمل لجانها في المناطق الشعبية، بدأت الجماعة الإرهابية وبدأ أعضائها في الاجتماع في منازلهم وتجهيز منشورات ضد الدولة والقيادة السياسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاثارة المواطنين وحسهم علي الخروج للشارع لتخريب منشآت الدولة، وقد بدأت الارهابية بالفعل في "جس نبض" وزارة الداخلية وبدأت في عمل بروفات للتظاهرات يوم الجمعة.

وبحسب مصادر لـ"المواطن" فإن الخلايا الإرهابية بدأت بالفعل في منطقة الهرم الثلاثيني الجديد، حيث يشرف علي هذه التظاهرات شخص يدعى: أبو أحمد وشهرته "شحتة الخويلدي" حيث يبدأ الخويلدي بمنشورات علي صفحته الشخصية تحرض علي الخروج في تظاهرات "١١/١١" والتي يسميها ثورة الغلابة وأشرف الخويلدي و"حمادة، ف. وعاشور جبالي" علي تظاهرتين خرجوا من منطقة "اسباتس" مرورا بالثلاثيني الجديد.

واجتمع كل من: "الخويلدي و سعيد نصر ومحمد سعد وكريم عاشور وسلامة عبد الكريم" منذ أيام في منزل بالعروبة وبدأوا وضع اللمسات الأخيرة للخروج يوم "١١/١١" في تظاهرات ووزعوا أدوار لكل منهم، حيث يشرف كل فرد علي مجموعة تضم أكثر من ٣٠ شخصًا يتقدمهم النساء ويسيرون في مناطق شعبية حاملين لافتات مدون عليها موجات الغلاء للسكر ورفع الدعم عن البنزين.

وشددت اللجان الارهابية علي ضرورة عدم حمل صورة الارهابي محمد مرسي أو رفع شارات والعلامات الارهابية لرابعة وذلك في حماية عائلة شحته الخويلدي بمنطقة العروبة والكوم الأخضر الذي تتميز بأعداد كبيرة.

وقد كلف بعض أعضاء الارهابية شحته الخويلدي، بأن يدير لجان المليشيات الارهابية على موقع "فيس بوك" وأن يقوم بعمل نشر لجميع المواقع التي تنتمي للارهابية والتي تبث اخبار كاذبة اخرها عزم الدولة علي تسريح ٢مليون موظفًا وهو ما أصدر مجلس الوزارء بيانًا ينفي تلك الأنباء.

وتستعد عائلة "الخويلدي" للخروج يوم الجمعة القادم لتخريب منشآت الدولة.. والغريب أن جميع المقيمين بمنطقة "الموم والجيران" يعلمون إنتماء شحته الخويلدي للارهابية ويرصدون اجتماعاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads