المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سوهاج" تستقبل "الإغاثة الكاثوليكية" لمساعدة القرى المتضررة من السيول

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 04:33 م
أحمد عبدالراضي
طباعة
استقبل الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، وفد هيئة الإغاثة الكاثوليكية، على رأسهم كيفين وانجلو وسكي، ممثل هيئة الإغاثة الكاثوليكية بمصر، وعدد من أعضاء الهيئة، بحضور نيافة الأنبا يوسف أبو الخير، رئيس الطائفة الكاثوليكية بسوهاج، وزكريا حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة ساقلته؛ للمشاركة في مساعدة أهالي القرى المتضررة من الأمطار الغزيرة التي شهدتها الأسبوع الماضي.

وأشاد "عبدالمنعم" بموقف هيئة الإغاثه الكاثوليكية، في زيارتها لسوهاج والقرى المتضررة، مؤكدًا أن الأزمات تؤكد قوة وترابط المصريين، وظهر هذا بشكل واضح وقوي خلال مشاركة القوات المسلحة والشرطة والجامعة والجمعيات الأهلية، ومساندتهم للأهالي المتضررين.

وكلف المحافظ، الشئون الاجتماعية؛ للتعاون مع ممثلي الهيئة؛ لمعرفة أكثر الحالات احتياجًا للمساعدات، مشيرَا إلى أن المحافظة والقوات المسلحة والشرطة، تولت مهمة الإغاثة العاجلة بكل صورها، والمحافظة بصدد اقتراح مشروع لشباب القرى لخدمة أهالي وشباب القرية في الارتقاء بمستوى المعيشة.

ووعدت الهيئة، المحافظ، بعمل تقرير، وتقييم للقرى المتضررة جميعًا، وحصر جميع الاحتياجات، بمعايير الجودة والكفاءة العالية؛ لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة للقرى، والعرض عليه للبدء في التنفيذ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads