المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يبحث مشاكل "صان الحجر"

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 05:15 م
سمر السيد
طباعة
أثنى اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على دور المجتمع المدني والمشاركة المجتمعية في دعم المشروعات التنموية والخدمية، بما يعود بالفائدة على المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الإثنين، بعدد من المواطنين بمدينة صان الحجر على هامش افتتاح مركز الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية المقامة بالجهود الذاتية لتساهم في تقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى، بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرتي الحسينية وصان الحجر.

وأعرب "سعيد" عن سعادته البالغة لتواجده اليوم بصان الحجر وعقد لقاء جماهيري بالمواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة واحتياجاتهم الضرورية لدراستها والعمل على حلها.

ودعا المحافظ للتوحد والتكاتف وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة والوعي الكامل لما يُحاك بالبلاد من المؤامرات الداخلية والخارجية والتي تستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، مؤكدًا على ضرورة إعلاء قيم العمل والبناء وتنمية الوطن معلقًا "لن تنكسر إرادة وعزيمة المواطن المحب والمخلص لبلده".

وكلف مدير مديرية الصحة، بتوفير ماكينة غسيل كلوي وعدد "2" سرير بمبنى الغسيل الكلوي الجديد بصان الحجر ليمثل إضافة لوحدة الغسيل الكلوي لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

واستعرض حجم ما تقدمه الدولة من إنجازات بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، متحدثًا عن قطاع مياه الشرب حيث تم تنفيذ عدد من المشروعات في القطاع الحيوي والهام بمختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة إجمالية قدرها 3 مليار و755 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تمت موافقة الري على إنشاء محطة البكارشة بصان الحجر لتساهم في توفير كوب مياه نظيف والقضاء على ندرة المياه في تلك المنطقة، لافتًا أنه بدأت أعمال توسعة محطة مياه طارق بن زياد بالحسينية لتساهم في وصول مياه الشرب في المناطق البعيدة والمحرومة فمن حق المواطن البسيط أن يجد كوب مياه نظيف أمامه.

وتحدث النائب خالد عبد المولى، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية، عن حجم الاعتماد المالي الذي تم توفيره للانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمركز الحسينية وصان الحجر، مطالبًا بضرورة مراعاة المساحة الجغرافية لكل مركز ومدينة عند وضع الخطة الاستثمارية الموحدة.

وطلب النائب رائف تمراز، عضو مجلس النواب عن محافظ الشرقية، تحديد يوم بمكتبه للقاء شباب صان الحجر بحضور نواب البرلمان عن الدائرة لاستعراض مشاكل المدينة واحتياجات المواطنين.

وأكد الدكتور أحمد الطحاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية، استعداده الكامل للعمل بالعيادات الخارجية التي تم افتتاحها اليوم بصان الحجر، لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وطالب بضرورة توفير سيارة إسعاف وطبيب متخصص ومتواجد بوحدة الغسيل الكلوي.

وأعرب المواطنون خلال اللقاء الجماهيري لمحافظ الشرقية عن سعادتهم البالغة لمشاركة محافظ الشرقية وأعضاء مجلس النواب لافتتاح وحدة الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية بمركز صحة الأسرة بصان الحجر ولقائهم به في حوار مفتوح للتعرف على مشاكل المدينة واحتياجات المواطنين.

ووعد المحافظ بدراستها وتلبيتها "رصف الطرق الداخلية وتوصيل مشروع الصرف الصحي وإتمام الانتهاء من إنشاء محطة الكهرباء وتشديد الرقابة على العملية التعليمية وتوفير كوب مياه نظيف ووصول المياه للمناطق المحرومة"، في ضوء الإمكانيات والموارد المتاحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads