المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية: ندرس تطوير منطقتي مآوي الصيادين ونجع العرب

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 12:33 ص
شيماء الدالي
طباعة
قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية، اليوم، بجولة تفقدية لمنطقة مأوي الصيادين ومنطقة نجع العرب بنطاق حي غرب، وذلك لدراسة تطوير المنطقتين والتعرف علي جميع المشاكل الخاصة بهما على الطبيعة، وكذا دراسة تخصيص قطعة أرض بديله ﻷهالي المنطقتين ﻹقامة مجمع سكني وخدمي متكامل لهم على غرار مدينة بشاير الخير بغيط العنب.

وأكد فرحات، حرصه على تطوير كافة المناطق العشوائية باﻹسكندرية تباعًا، لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطن البسيط وتحقيق آماله بما يليق بقيمة الإنسان المصري، والبدء في تطوير المناطق العشوائية داهمة الخطورة علي قاطنيها وتؤثر علي المرافق والخدمات العامة كالصرف الصحي وغيرها.

وأشار فرحات، إلى أن مدينة بشاير الخير بغيط العنب المشروع العملاق الذي افتتحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ضمن خطة الدولة في تطوير كافة المناطق العشوائية، هو مشروع قومي لتطويرالعشوائيات سيكون مثال حي ونموذج يحتذى به في تطوير باقي المناطق العشوائية بالإسكندرية، إذ يمثل ملحمة وتكاتف جميع الجهود المصرية.

هذا ومن المقرر دراسة تخصيص قطعة أرض ﻹقامة مجمع سكني ﻷهالي المنطقتين، على أن تقوم القوات المسلحة بتنفيذ عملية التطوير وذلك دعما واستمرارًا لدور القوات المسلحة المصرية ومحافظة الإسكندرية في العمل العام ودعم المشروعات الخدمية ودعم المواطن البسيط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads