المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد ابن الـ٣ سنوات يدفع حياته ثمنًا لخيانة والدته بكرداسة

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 01:58 ص
حازم الحسيني
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، في القبض على بائع خضار تخلص من طفل وألقى جثته بترعة اللبيني بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وكان قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغًا من تهاني ص ع، ٢٧ سنة، ربة منزل، مصابة بجرح قطعي باليد اليمنى، بتضررها من نجل شقيق زوجها "محمد ا ا"، بائع خضار لتعديه عليها بالضرب محدثًا إصابتها واصطحاب نجلها "سيد ب ا"، ٣ سنوات "نظرًا لوجود خلافات عائلية بينها وبين زوجها".

وبتكثيف التحريات بمعرفة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، والرائد محمد علوان، معاون المباحث تبين أن علاقة غير شرعية ربطت بين المجني عليها ونجل شقيق زوجها منذ ٤ سنوات، إلا أن زوج المجني عليها اكتشف خيانة زوجته وأن الطفل ليس ابنه.

ووفقًا للتحريات فقد بدأت الزوجة في تهديد نجل شقيق زوجها وفضح أمره فقرر التخلص منها هي والطفل، وبالفعل استدرجها إلى أحد المناطق الزراعية وحاول الاعتداء عليها بسكين محدثًا إصابتها إلا أنها قاومته ونجحت في الفرار تاركة نجلها.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، ونجت قوة من ضباط مباحث القسم بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث القسم، في القبض على المتهم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأنه اصطحب الطفل وقام بخنقه وإلقاء جثته بترعة اللبيني بدائرة القسمـ وأرشد عن مكان ارتكاب الواقعة وتم العثور على جثة الطفل.

وأخطر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads