المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرب على "السجادة الحمراء".. مسابقة ساخنة بين فنانات "هوليود" من أجل إظهار الصدر والمؤخرات لأسباب محتلفة

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 06:31 ص
اية محمد
طباعة
تبدو لحظة المرور على السجادة الحمراء، حلمًا لكل مشاهد أو على الأقل أولئك الحالمين بالشهرة والأضواء، إلا أن هذا الحلم قد يتحطم تمامًا عند رؤية بعض تقاليع النجوم، فلم تعد أزياء النجمات العالميات تخفى أي شىء، فيبدو أنّ الأزياء والتصاميم، في عصرنا هذا تُجبر النجمات على التخلي، عن ملابسهنّ الداخلية، خصوصًا فوق السجادة الحمراء، ربما يعتقدن هذه الطريقة تخدم الفنانات في إبراز جمال فساتينهنّ، لكنّها لا شكّ تفضح الكثير من أجزاء الجسد، وتكشف عن شخصيّة النجمة، وكأنهن فى حرب للمقدمات والمؤخرات.

ريهانا
ظهرت النجمة "ريهانا"عارية تماما بفستانها الشفاف الفاضح من تصميم آدم سلمان، مُرصعًا بحوالي 216 ألف جنيه حبة شواروفسكي، وكان ذلك من خلال تكريمها بجائزة "Fashion Icon"، فى حفل "CFDA" فى نيويورك.

كيم كارديشيان

أثارت الجدل بفستانها العارى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارديشيان"، حيث كان فستانها "الشفاف"، مُرصع بعدد كبير من الكريستالات وهو من تصميم “Cavalli”، وكان بصحبه كيم على السجادة الحمراء زوجها كانى ويست.

بيونسيه
ظهرت بيونسيه بمثابة مفاجأة للجميع فى ختام حفل Met Gala 2015بفستان شفاف مرصع بالجواهر الملونة من Givenchy غطّى التصميم المناطق الحساسية فقط من جسمها ليكشف عن باقي مفاتنها التي لم تتوانى، لتلفت النظار لفستانها الشفاف الذي اظهرها شبه عاريه.

جينيفر لوبيز

اختارت لوبيز لحفلvanity fair ثوبًا تعرت فيه بالكامل، لأنه لم يتألف من القماش العادي الذي نعرفه، بل هو مجرد ثوب صمم تحديدًا لإظهار ما لا يجوز إظهاره، خاصة أن صدرها ومؤخرتها وباقي تفاصيل جسدها كانت واضحة تمامًا.

مايلى سايرس

اعتدنا على جنون مايلي سايرس البالغة من العمر 22 عامًا لكننا نأمل أن تتوقف عن الجنون، فقد أطلت سايرس فى حفل توزيع جوائز ام تى فى الموسيقية الذى أقيم على مسرح " Microsoft " في لوس أنجلوس، قدمت مايلي الحفل وأطلت بلوك جرئ مما أثار صدمة جمهورها.

مادونا

النجمة المثيرة للجدل كعادتها في أي مكان تتواجد فيه، وفي حفل Met Gala فى نيويورك ظهرت مادونا باطلالتها على السجادة الحمراء فظهرت مادونا مغطاة قوامها ولكنها عرت اردافها وصدرها مكتفية بشريطتين سوداوتين، وكان يرافق مادونا على السجادة الحمراء المصمم ريكاردو تيسكي.

سلمى حايك
في حفل توزيع جوائز Evening standard theatre في لندن حضرت سلمى حايك البالغة من العمر 49 عاما فستانًا جريئًا جدًا، يكشف عن الكثير، الذي أظهر الكثير من صدرها، مما لهث أعين المصورين والحاضرين وراءها.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads