المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شاب يطلب الزواج من حبيبته على ارتفاع 1000 قدم

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 10:03 ص
روضة إبراهيم
طباعة
يحرص الشباب على استخدام طرق مُختلفة وجديدة في عروض الزواج من من يحبون، فتلك اللحظة من أسعد اللحظات على ثنائي الحب، فعلى الحبيب أن يجد الطريقة المناسبة والمبتكرة لعرض الزواج من حبيبته.

ومن منطلق الاختلاف، قام شاب أمريكي باستخدام طريقة مبتكرة لعرض الزواج على حبيبته، حيث كتب عبارة ضخمة يطلب فيها موافقتها على الزواج، قبل أن يصطحبها في جولة بطائرة مروحية على ارتفاع 1000 قدم لتتمكن من قراءتها.

وكتب كاميرون على اللافتة: "ماكنزي أنا أحبك.. هل تتزوجيني؟" واحتاج الرجل إلى قماش يعادل حجم 25 غطاء سرير من الحجم الكبير، واستخدم 60 علبة طلاء رش لإتمام الخطة.

وكانت هذه الفكرة جنونية، حيث احتاج الشاب "كاميرون روس" إلى عام كامل من التخطيط وعدة أشهر من التحضير، ليعرض الزواج على حبيبته "ماكنزي باركر"، وطلب مساعدة الأهل والأصدقاء، ليتمكن من إنجاز كافة التحضيرات، وذلك وفقًا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان هناك العديد من التحديات التي توجب على كاميرون ووالده تجاوزها لإنجاح عرض الزواج، ومن بينها العثور على مكان مناسب لوضع اللافتة، وتوفير طائرة وطيار، بالإضافة إلى اختيار اليوم المناسب للطيران.

وتم تأجيل موعد الطيران مرتين، الأولى بسبب سوء الأحوال الجوية، وصادف يوم الطيران الثاني موعد الفحص السنوي للطيارة. وفي النهاية تحقق لكاميرون ما أراد، وعرض على ماكنزي الزواج يوم 1 أكتوبر الماضي، ولم يسع الفتاة سوى الموافقة بعدما أبهرها كاميرون بعرض زواج الغير التقليدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads