المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة "الشيطان" الذي كشف عن محاولة التنقيب عن الآثار بالصف

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 11:44 ص
حازم الحسيني
طباعة
4 أصدقاء راودتهم فكرة الثراء السريع وآمنوا بامكانية العثور على كنز فرعونى يغير مجرى حياة كل منهم فينتشلهم من الفقر إلى الثراء الفاحش، خاصة بعد أن كثرت الأقاويل حول عثور عدد من أهالى المنطقة على قطع أثرية غيرت مجرى حياتهم بعد بيعها.

وبالفعل اتفق الأصدقاء على بدء الحفر داخل منزل أحد أصدقائهم الكائن بتلك المنطقة الجبلية التابعة لدائرة قسم شرطة الصف، وبالفعل نجحوا فى العثور على عدة قطع أثرية، حينها جاء دور الشيطان ليلعب لعبته ويتسلل ليوقع بينهم، ويوسوس لكل منهم على حدة، لم يستغرق الوقت كثيرًا فبدأ الطمع يتسلل لأحدهم وأقنع إثنين آخرين من أصدقاءه بالتخلص من الرابع.

وأتفق الثلاثة "هشام.م" و" رامي.ع" و"محمد.ج"، على التخلص من الرابع بعد أن نشب بينهما خلاف على تقسيم الغنيمة فتطوع الثالث، وقرر أنه سيكون المنفذ على أن يقوم الآخرين باستدراج المجنى عليه لمنطقة جبلية اعتادوا التقابل بها، وسارت الخطة كما رتب لها الثلاثة ليسقط المجني عليه متأثرًا بعيار ناري أطلقه عليه المتهم الثالث.

وكانت نيابة الصف قد بدأت التحقيق مساء أمس الاثنين، مع 3 متهمين أطلقوا الرصاص على قهوجى بالصف وتقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام العراقى،مدير أمن الجيزة، خلال 48 ساعة فى كشف غموض العثور على جثة شاب مصابًا بطلق نارى وملقى بأحد المناطق الجبلية بدائرة قسم شرطة الصف.

وعلى الفور كلف العميد ناجى كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، كل من المقدم محمد راسخ مفتش المباحث، الرائد محمد عبدالشكور، رئيس مباحث الصف، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وسرعة كشف غموضها والقبض على الجناة.

وبتكثيف التحريات نجح النقيب إسلام مسعد، معاون مباحث القسم، فى التوصل إلى شاهد عيان رأى المجنى عليه قبل اكتشاف الواقعة بنصف ساعة فقط، بصحبة 3 أشخاص يصعدون طريق الجبل وعندما عادوا لم يكن المجنى عليه بصحبتهم وسرد الشاهد أوصافهم.

ونجح فريق البحث فى تحديد هوية المتهمين وهم كل من "هشام.م" و" رامي.ع" و"محمد.ج" والقبض عليهم وبمواجهتهم أقروا أن علاقة صداقة تربطهم بالمجنى عليه وأنهم نجحوا فى العثور على قطع آثرية إلا أن خلافا وقع بينهم وتطور إلى مشادة كلامية إثر خلاف على تقسيم الحصيلة.

وتابع المتهمون في اعترافاتهم، أنهم عقدوا النية على التخلص من صديقهم الرابع وتقسيم نصيبه فيما بينهم، وبالفعل استدرجوه إلى منطقة جبلية وأطلق الثالث النيران عليه محدثُا إصابته التي أودت بحياته على الفور.

وأخطر اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، والذى كلف بسرعة عرض المتهمين على النيابة التى أصدرت قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads