المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس بائع خضار 4 أيام بكرداسة لقتله ابنه من"الزنا"

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 01:19 م
حازم الحسيني
طباعة
أمرت نيابة كرداسة، بحبس بائع خضار أقدم على قتل طفل خنقًا بعد أن هددته زوجه عمه بفضح أمر العلاقة الغير شرعية التي تربطهما، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغًا من "ربة منزل" مصابة بجرح قطعي باليد اليمنى، بتضررها من نجل شقيق زوجها "محمد ا ا"، بائع خضار لتعديه عليها بالضرب محدثًا إصابتها واصطحاب نجلها "سيد ب ا"، ٣ سنوات "نظرًا لوجود خلافات عائلية بينها وبين زوجها".

وبتكثيف التحريات بمعرفة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، والرائد محمد علوان، معاون المباحث، تبين أن علاقة غير شرعية ربطت بين المجني عليها ونجل شقيق زوجها منذ ٤ سنوات، إلا أن زوج المجني عليها اكتشف خيانة زوجته وأن الطفل ليس ابنه، وهددت الزوجة نجل شقيق زوجها بفضح الأمر أمام أسرته ، فقرر التخلص منها وطفلها، فاستدرجها إلى أحد المناطق الزراعية وحاول الاعتداء عليها بسكين محدثًا إصابتها إلا أنها قاومته ونجحت في الفرار تاركة نجلها.

ونجحت قوة أمنية من ضباط مباحث القسم في القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأنه اصطحب الطفل وقام بخنقه وإلقاء جثته بترعة اللبيني بدائرة القسم وأرشد عن مكان ارتكاب الواقعة وتم العثور على جثة الطفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads