المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القومي للمرأة" بالمنيا يطلق برنامجه للتوعية بانتخابات المحليات

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 01:46 م
ليلي مؤمن
طباعة

أعلنت الدكتورة نجاح التلاوي، رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، اليوم، بدء مبادرة "طرق الأبواب" الأسبوع المقبل، بثلاث قرى على مستوى محافظة المنيا، وهي "الشرفا –نزلة حسين – الزاوية" إلى جانب تنظيم عدد من المحاضرات والندوات الثقافية والتوعوية، وذلك في إطار دعم البرنامج التوعوى للمرأة لانتخابات المجالس المحلية.

جاء ذلك خلال لقاء نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، اليوم، بعنوان "اثبتي قوتك... من حقك ربع مجلسك" بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور نبيل صموئيل، عضو لجنة الثلاثين بالمجلس القومي للمرأة بالقاهرة، وناهد أديب، مدير برنامج تنمية القدرات والتطوير – وحدة الإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، والدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية بمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية، وعدد من السيدات والرائدات الريفيات.

قالت نجاح التلاوي، إن اللقاء يهدف إلى توعية المرأة للمشاركة في انتخابات المجالس المحلية، وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية والإدارة المحلية، وبناء قاعدة من النساء لديهن الرغبة في المشاركة في العمل السياسي، مع تحفيز وحث الفتيات على المشاركة كمرشحات وممارسة حقها الانتخابي.

وضم اللقاء محاضرتين عن الإدارة المحلية في الدستور المصري، وكيفية إدارة حملة انتخابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads