المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ميسي" يتصدر هدافي العالم متفوقًا على "رونالدو"

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 02:08 م
أحمد جلال
طباعة
تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، قائمة الهدافين، في عام 2016، وسط منافسة من زميله بالبارسا، الأوروجوياني لويس سواريز، ونجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفع النجم الأرجنتيني، بهدفه في مرمى إشبيلية، الأحد الماضي، في الليجا، إجمالي رصيده هذا العام، إلى 51 هدفًا "44 مع برشلونة، و7 مع الأرجنتين".

ويأتي سواريز، في الترتيب الثاني بالقائمة، برصيد 47 هدفًا "44 مع برشلونة، و3 مع أوروجواي"، وبعده كريستيانو برصيد 44 هدفًا "33 مع ريال مدريد، و11 مع البرتغال".

ويحل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، رابعًا برصيد 35 هدفًا هذا العام "29 هدفا مع نابولي، ويوفنتوس، و6 مع الأرجنتين"، ويأتي بعده الفرنسي أنطوان جريزمان بنفس الرصيد "27 هدفًا مع أتلتيكو مدرين، و8 مع فرنسا".

ويأتي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، سادسًا بـ34 هدفا "28 مع بايرن ميونيخ، و6 مع بولندا"، ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 33 هدفًا "33 مع باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد"، وحل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ثامنًا برصيد 30 هدفًا "29 مع مانشستر سيتي، وهدف مع الأرجنتين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads