المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة إمبابة تستدعي طبيب نساء وتوليد بتهمه الإهمال

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 04:25 م
حبيبة علي
طباعة

أمرت نيابة مركز إمبابة، برئاسة المستشار مصطفى توفيق، باستدعاء طبيب نساء وتوليد، لسؤاله في البلاغ المقدم ضده من ربة منزل تتهم بالإهمال والتسبب في اجهاضها.

بداية الواقعة كانت بتلقي المقدم علي عبد الكريم رئيس مباحث منشاة القناطر، بلاغ من ربة منزل تدعي "أية. ا. ع. ال"، تبلغ من العمر 22 عام، مقيمة بعزبة أبو اسماعيل، تتهم "م. ع. ال. ع"، اخصائي أمراض النساء والتوليد بأنه تسبب في قتل طفلها الجنين قبل ولادته "اجهاضها"، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة لبيان صدق إدعاء المجني عليها من عدمه، وتم تحرير محضر واخطار النيابة.

وأكدت المجني عليها بأنها تزوجت منذ فترة، وكانت حامل في الشهر الثاني، وذهبت للطبيب المذكور من أجل متابعة حالتها الصحية، وإجراء كشف دوري والاطمئنان على الجنين، ولم تعلم بأن ذهابها لهناك سيجعلها تخسر طفلها، وأشارت إلى أن الطبيب بعد توقيع الكشف عليها، صرف لها نوع من الدواء بمجرد أن تناولته اصيبت بحالة اعياء شديد، ونزيف فتم نقلها للمستشفى، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، أخبرها الأطباء بأنها "اجهضت ".

وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وإعداد تقرير بحالتها والاستعلام عن الطبيب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads