المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ترامب" يتقدم بأصوات "الوسط الأميركي"

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 04:15 ص
طباعة
تقدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب على الديمقراطية هيلاري كلينتون في أصوات المجمع الانتخابي الذي يحتاج أي من المرشحين إلى 270 من أصواته الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة.

وحتى الآن، حصلت كلينتون على 97 من أصوات المجمع الانتخابي بعد فوزها بـ 8 ولايات بالإضافة إلى العاصمة واشنطن، في حين نال ترامب 123 من أصوات المجمع الانتخابي بعد فوزه بـ 14 ولايات.

وفاز ترامب في ولايات ألاباما وإنديانا وكنتاكي ووست فيرجينيا وساوث كارولاينا وأوكلاهوما وتينيسي وميسيسبي، في حين حققت كلينتون الفوز في ولايات إيلينوي وميريلاند وماساشوستس ونيوجيرسي وفيرمونت وديلاوير وردو آيلاند بالإضافة إلى واشنطن العاصمة.

وكان الناخبون بدأوا بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، صباح الثلاثاء، لانتخاب الساكن الجديد للبيت الأبيض وكذلك لتجديد مقاعد في الكونغرس وفي عدة عمليات استفتاء محلية.

وأدلت كلينتون بصوتها في نيويورك، وهي ذات المدينة التي يدلي فيها غريمها ترامب بصوته.

وصوت المرشح لمنصب نائب الرئيس مع كلينتون، تيم كاين منذ الصباح الباكر في دار للمسنين في معقله في ريتشموند بولاية فيرجينيا.

وكان مرشحا البيت الأبيض قد اختتما حملتيهما، الاثنين، في عدد من الولايات المتأرجحة في محاولة أخيرة لتشجيع أنصارهما على التصويت قبيل ساعات من بدء الاقتراع الثلاثاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads