المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع سائق نقل نتيجة تصادم سيارته بمبني في الاسماعيلية

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 07:41 ص
طباعة
انهار منزلاً مكون من طابقين بالكيلو 13 على طريق "الإسماعيلية ـ بورسعيد"، نتيجة تصادم سيارة نقل كبيرة محملة بالرمال به ونتج عن الحادث مصرع سائق السيارة، وإصابة التباع في الحال، وتبين أنهما من محافظة الشرقية.


تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد باصطدام سيارة بمقطورة محملة بالرمال بمبنى قديم مكون من دورين وغير مأهول، مما أدى إلى انهيار المبنى على السيارة ونتج عن الحادث مصرع كلاً من مجدي محمد حسيني سائق، وإصابة التباع مصطفى محمد عثمان، مقيمين القرين شرقية.


وعلى الفور انتقل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، والأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن سيارة نقل بمقطورة اصطدمت بالمبنى مما أدى إلى انهياره فوق السيارة، وأسفر عن وفاة سائق السيارة وإصابة التباع وتم نقل التباع إلى مستشفى الإسماعيلية العام وجار استخراج جثة السائق.
ونجحت قوات الحماية المدنية والتدخل السريع ولوادر مجلس مدينة القنطرة غرب من استخراج السيارة النقل التي اصطدمت بالمبنى المكون من دورين وتسببت في انهياره على السيارة، كما نجحوا فى استخراج جثة السائق من السيارة تحت الأنقاض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads