المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 10:01 ص
طه جمعة
طباعة
تشهد شوارع محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء حالة من التكدس المروري وسط انتشار أمني مكثف.

يشهد طريق الأوتوستراد زحامًا مروريًا أمام حركة السيارات وصولًا إلى الطريق الدائري للمتجه إلى منطقة القلعة، وفي الاتجاه الآخر توجد سيولة مرورية، وأما الطريق الدائري فتوجد بعض الكثافات المرورية في اتجاه طريق الواحات إلى نزلة طريق إسكندرية الصحراوي، وبنزلة شارع البحر الأعظم للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولًا إلى ميدان الكيت كات وتوجد كثافات أخرى بوصلة المريوطية اتجاه المنيب، وتوجد انفراجة مرورية بالاتجاه الآخر.

كما يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر تكدسًا مروريًا وازدحامًا في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية أمام حركة السيارات.

ويظهر شلل في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط حضور من رجال المرور.

كما يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية في حركة السيارات وانتظمت في الاتجاهين.

كما تشهد منطقة وسط البلد وأعلى كوبري أكتوبر في طريقه لمناطق شرق القاهرة ازدحامًا وتكدسًا مروريًا.

ويسود شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات محدودة ويظهر تباطؤ في حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفي طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبري الجلاء وصولًا لشارع السودان.

كما ظهرت بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر الإسكندرية" الزراعي، كما ظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة بسبب إصلاحات كوبري الجيزة، وصولًا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ومحطة المترو، وظهر انسياب محدود في حركة المركبات بشارع فيصل وصولًا إلى شارع العشرين.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظامًا فى حركة السيارات كذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى، وفى الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من المعادى إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس، وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads