المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. خيانة زوجة "ترامب".. أبرز مشاهد معركة الانتخابات الأمريكية

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 10:21 ص
إسلام أبو خطوة
طباعة
مشاهد نادرة لخصت القصة الكاملة للإنتخابات الرئاسية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، يرصدها "المواطن" خلال السطور التالية:

- خيانة زوجة ترامب

رصدت عدسة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورة تعد لقطة الانتخابات الرئاسية التي تجرى في أمريكا الآن، أظهرت مراقبة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لزوجته أثناء عملية التصويت؛ بسبب تخوفه من التصويت لصالح منافسته كلينتون.

وفي صورة أخرى ظهر نجله إيرك يتبع نفس السلوك مع زوجته، الأمر الذي أثار عاصفة من التعليقات الساخرة حول مخاوف عائلة ترامب من خيانة زوجية في اللجان الانتخابية.

- أسعار الذهب

ومن ناحية أخرى ارتفعت أسعار الذهب مع تقدم المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في عدد من الولايات، الأمر الذي خالف قناعة المستثمرين بأن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون تفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ووفقا لـ"رويترز" ارتفع السعر الفوري للذهب بنسبة 3%، بأعلى مستوى له منذ 5 أسابيع ليتجاوز 1300 دولار للأوقية "الأونصة"، وذلك بعد أن تكبّد أكبر خسارة يومية.

ويأتي هذا الارتفاع في سعر الذهب فيما تحتدم المنافسة بين هيلاري وترامب في عدد من الولايات، فيما حقق المرشح الجمهوري تقدما نسبيا بعد إعلان نتائج 26 ولاية.

- قالب حلوى

فيما نقل قالب حلوى كبير على شكل ترامب إلى ناطحة السحاب Trump Tower المملوكة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب في نيويورك، حسبما أفادت بذلك قناة "إيه بي سي نيوز".

وذكرت القناة أن عملية تحضير التمثال المصنوع من الكعك استغرقت 50 ساعة.

وكان ترامب أعلن في وقت سابق أنه سيتابع تفاصيل فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها مع هيلاري كلينتون، من المبنى المذكور.

- اليوم المنتظر

نشرت النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تقف في صف الناخبين وتنتظر دورها للتصويت، وكتبت على الصورة قائلة "اليوم هو اليوم المنتظر.. اخرجوا جميعًا وصوّتوا من أجل الولايات المتحدة الأمريكية".

وكانت "تايلور" البالغة من العمر 26 عامًا ترتدي في الصورة سروالًا من الجينز الأزرق الداكن وبلوزة مكشوفة الأكتاف رمادية اللون، ووضعت المكياج البسيط الهادئ، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads