المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

17 نوفمبر.. "آداب عين شمس" تناقش القانون الموحد لـ"الصحافة"

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:10 م
محمد العطار
طباعة

تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس، حلقة نقاشية حول مسودة "قانون الإعلام الموحد"، وذلك يوم الخميس 17 نوفمبر الجاري بقاعة مؤتمرات الكلية.

يدير النقاش عبد المحسن سلامة نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، ويتحدث فيها مصطفى بكري النائب البرلماني والاعلامي، وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والمتخصصين بجميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والإلكترونية.

وصرحت الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، بأن الحلقة النقاشية سوف تستضيف كبار الإعلاميين من رؤساء القنوات والإذاعات الخاصة والحكومية ورؤساء تحرير الصحف والمجلات الورقية والإلكترونية والأكاديميين في كليات وأقسام الإعلام، وكذلك شباب الصحفيين والإعلاميين بالإضافة إلى الطلاب الذين هم يمثلون مستقبل الإعلام لمناقشة وعرض الآراء ووجهات النظر حول مسودة القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام.

وأكدت عميدة الكلية، أن الحلقة النقاشية تهدف إلى الخروج بنتائج وتوصيات من واقع الممارسة العملية للمشتغلين بالمهنة والأكاديميين بحيث يتم رفعها إلى متخذي القرار وإلى الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، مما يؤكد على دور الجامعة في خدمة المجتمع ودورها كمركز بحثي وتعليمي في إمداد المسؤلين بالمقترحات التي تساعد على اتخاذ القرار في ضوء البحوث والدراسات وآراء وتجارب الخبراء والمتخصصين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads