المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الداخلية": تطوير 11 موقع جديد للأحوال المدنية بـ ٦ محافظات

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:13 م
طه جمعة
طباعة

قالت وزارة الداخلية، إنها طورت 11 مقرًا تابعًا لها هي "سجل مدني المرج بالقاهرة، وسجل مدني المطرية بالقاهرة، وسجل مدني التجمع الخامس بالقاهرة، ومركز الإصدار بكفر الشيخ، وسجل مدني أبيار الفرعي بالغربية، وسجل مدني ميت حواي الفرعي بالغربية، وسجل مدني الكراشة الفرعي بالغربية، وسجل مدني تفهنا العزب بالغربية، وسجل مدني الركابية الفرعي بدمياط، وسجل مدني مركز أجا بالدقهلية، وسجل مدني كوم أمبو بأسوان، وذلك لتقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر.

يأتي ذلك في إطار تطوير وزارة الداخلية للمنظومة الأمنية والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين وتلافي المعوقات التي من شأنها زيادة التكدس والإزدحام في إستخراج المستخرجات الرسمية، وفي إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لتطوير الآداء الأمني والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطن، وتنفيذ خطة تطوير الآداء بقطاع مصلحة الأحوال المدنية بإفتتاح مقرات جديدة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads