المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

قريبًا.. محرقة بيئية آمنة للمخلفات الطبية بمستشفيات جامعة الفيوم

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 02:13 م
رئيس جهاز شؤون البيئة
رئيس جهاز شؤون البيئة فرع الفيوم
طباعة
رحاب العجمى

قال المهندس عويس سعيد عبد الله، رئيس جهاز شؤون البيئة فرع الفيوم، إن الجهاز قام بالموافقة على إنشاء محرقة بيئية آمنة للمخالفات الطبية بالمستشفيات الجامعية، برعاية رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة، وبالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور أشرف رحيل.

وذلك خلال كلمته في ندوة إدارة المخلفات الطبية التي نظمتها كلية التمريض بمناسبة يوم البيئة العالمي، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

حاضر بالندوة الدكتور صلاح الشريف مستشار وزير البيئة بجهاز شؤون البيئة بالقاهرة، والدكتور حسام زايد خبير التوعية البيئية بجهاز شؤون البيئة بالقاهرة.
وتم مناقشة سبل إدارة المخلفات الطبية للمستشفيات بالطرق المثلى، للحفاظ على سلامة العاملين من الإصابة بالمستشفيات والمرضى، إضافة إلى المحافظة على البيئة المحيطة.

تتزامن الندوة مع الاحتفالات العالمية بيوم البيئة من قبل الجهات المعنية فى أكثر من مائة دولة. وتهدف إلى زيادة وعي الطلاب بكيفية الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية والعمل على المحافظة عليها.

حضر الندوة نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أشرف رحيل، وعميد كلية التمريض والدكتور طلال عبد الرحيم، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة فاطمة اسماعيل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكلية التمريض.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads