المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريبًا.. محرقة بيئية آمنة للمخلفات الطبية بمستشفيات جامعة الفيوم

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 02:13 م
رحاب العجمى
طباعة

قال المهندس عويس سعيد عبد الله، رئيس جهاز شؤون البيئة فرع الفيوم، إن الجهاز قام بالموافقة على إنشاء محرقة بيئية آمنة للمخالفات الطبية بالمستشفيات الجامعية، برعاية رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة، وبالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور أشرف رحيل.

وذلك خلال كلمته في ندوة إدارة المخلفات الطبية التي نظمتها كلية التمريض بمناسبة يوم البيئة العالمي، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

حاضر بالندوة الدكتور صلاح الشريف مستشار وزير البيئة بجهاز شؤون البيئة بالقاهرة، والدكتور حسام زايد خبير التوعية البيئية بجهاز شؤون البيئة بالقاهرة.
وتم مناقشة سبل إدارة المخلفات الطبية للمستشفيات بالطرق المثلى، للحفاظ على سلامة العاملين من الإصابة بالمستشفيات والمرضى، إضافة إلى المحافظة على البيئة المحيطة.

تتزامن الندوة مع الاحتفالات العالمية بيوم البيئة من قبل الجهات المعنية فى أكثر من مائة دولة. وتهدف إلى زيادة وعي الطلاب بكيفية الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية والعمل على المحافظة عليها.

حضر الندوة نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور أشرف رحيل، وعميد كلية التمريض والدكتور طلال عبد الرحيم، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة فاطمة اسماعيل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكلية التمريض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads