المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

22 نوفمبر أولي جلسات محاكمة مالك "تورك إنترناشيونال" بتهمة النصب

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 03:16 م
ياسين سليم
طباعة
حددت محكمة جنح الدقي جلسة 22 نوفمبر الجارى لنظر أولى جلسات محاكمة صاحب شركة "تورك إنترناشيونال جروب" لاتهامه بالنصب على المواطنين.. وذلك امام المستشار مصطفى ربيع وأمانة سر علاء الدين إبراهيم.

وتقدم المجني عليه إيهاب عبد الحميد محمود غلاب ببلاغ لقسم شرطة الدقي يتهم حسين محمود يسري مالك شركة "تورك أنترناشيونال جروب" بالنصب عليه بعدما أوهموه ببيع وحدة سكنية له، وبعد سداد المبلغ المقرر تبين أن قطعة الأرض التي سيقوم عليها المشروع السكني ليس ملك المتهم.

كشفت مباحث الأموال العامة بالجيزة عن قيام شركة "تورك أنترناشيونال جروب" باستغلال القنوات الفضائية والصحف في الإعلان عن وحداتها السكنية الوهمية في مرسى مطروح والساحل الشمالي وذلك بعد استيلائها علي أكثر من 10 ملايين جنيه من راغبي شراء الوحدات السكنية.

وتم القبض على صاحب الشركة وشريكه بعدما كشفت التحريات عن عدم امتلاكهم أية أراضي أو وحدات سكنية بمرسي مطروح، ووردت معلومات للعميد محمد حسن مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة، تفيد بقيام شركة تورك إنترناشيونال جروب "TIG" للاستثمار العقاري بالإعلان في القنوات الفضائية والصحف ولافتات الشوارع عن قرية سياحية عالمية 100 فدان بمرسي مطروح تحمل اسم "أليس بارك" تضم فيلات وشاليهات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads