المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مشاهير هوليوود بين الخوف والترقب عقب فوز "ترامب"

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 04:41 م
أشرقت ممدوح
طباعة
هز خبر فوز الملياردير دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية الأوساط الفنية العربية والعالمية، حيث علق على الأمر العديد من مشاهير هوليوود اللذين يعيشون حالة من الخوف والترقب من الأيام القادمة تحت حكمه.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أبرز ردود فعل مشاهير هوليوود على خبر فوز دونالد ترامب.

ليدي جاجا

نشر موقع "Telegraph" صورة للنجمة ليدى جاجا، التي تعتبر من أكبر مؤيدات مرشحة الحزب الديمقراطي هيلارى كلينتون، وظهرت جاجا في الصورة وهى تحتج بعد ظهور المؤشرات الأولية لفوز ترامب بالانتخابات الرئاسية، حيث رفعت لافتة مكتوب عليها "Love trumps hate" أمام برج ترامب بمدينة نيويورك صباح اليوم الأربعاء.

ويُعتبر ما تفعله جاجا دعوة منها لجمهورها للاحتجاجات، وكانت ليدى جاجا متواجدة بمقر حملة كلينتون أمس الثلاثاء، حيث شوهدت وهى تبكى بعدما علمت أن الأمر شبه محسوم لترامب، كما كانت أحيت حفلا غنائيا بالشارع لدعم كلينتون ودعت جمهورها للتصويت لكلينتون، لأنها الأفضل للولايات المتحدة الأمريكية.

جي كيه رولينج

فيما كتبت مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر جي كي رولينج، عبر حسابها بموقع "تويتر" "نحن سنقف معًا، وسنتواجد لمناصرة المستضعفين، ونتحدى المتعصين، ولن نسمح لخطابات الكراهية أن تصبح أمرًا طبيعيًا، نحن سنتمسك الصف".

كاتي بيري

أعلنت المغنية الأمريكية كاتى بيرى عن غضبها من فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية، إذ نشرت مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تطالب فيها الأمريكيين بالاحتجاج والثورة ضد نتائج الانتخابات قائلة "الثورة قادمة".

سيث ماكفارلين

علق الممثل سيث ماكفارلين، على خبر فوز "ترامب" قائلا "البعض لم يحبوا بوش، وآخرون لم يروق لهم أوباما، لكن الوضع الآن مختلف، فلننسي عدم الإعجاب أو الحب، الكثيرون يشعرون بالخوف حقًا، وهذا جديد".

مادونا

حال فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية كتبت النجمة العالمية مادونا تغريدة تنص على "A New Fire Is Lit 🔥 We Never Give Up. We Never Give In'، أي "أنه حريق جديد هل يراه أحد، لا للاستسلام، ولن نستسلم".

وفاجأت مادونا، مشجعي وأنصار هيلاري كلينتون، خلال حفل ليلة الإثنين الماضي في واشنطن سكوير بارك بمدينة نيويورك، وغنت عدد من أشهر أغانيها، وخلال الحفل أكدت أهمية التصويت، حيث إنها من أكبر مؤيدي هيلاري.

كريس إيفانز

وكتبت الممثل كريس إيفانز، عبر حسابه بموقع تويتر، "هذه الليلة تعد ليلة محرجة لأمريكا، فنحن سمحنا لصاحب خطابات الكراهية بأن يقود أمتنا العظيمة، وتركنا مصيرنا في يد بلطجي، أنا أشعر بصدمة كبيرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads