المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخريج دفعة جديدة من مركز نظم المعلومات الجغرافية بجامعة القناة

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 09:39 ص
شيرين شلتوت
طباعة
شهد الدكتور عاطف أبو النور، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، يرافقه الدكتور سامي هاشم، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الجامعة الأسبق، تخريج دفعة جديدة من الطلاب المشاركين في دورة نظم المعلومات الجغرافية التي عقدت في مركز محمود عثمان لنظم المعلومات الجغرافية والاستشارت والتدريب، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة المركز.

وقال الدكتور عادل السعدني، عميد كلية الآداب ومدير المركز، إن مركز محمود عثمان لنظم المعلومات الجغرافية والاستشارات والتدريب يعد المركز الأول والوحيد المعتمد في إقليم القناة وسيناء، حيث تم اعتماده من مجلس الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات، ولجنة قطاع الآداب وهو إهداء بالكامل من المهندس محمود عثمان.

وأضاف "السعدني"، أن المركز يقوم بتدريب طلاب كلية الآداب قسم الجغرافيا، وأعضاء بعض المصالح والجهات الحكومية التي تعمل في مجال نظم المعلومات الجغرافية.

ويقدم المركز خدمة التدريب والاستشارات للطلاب والخريجين للعمل في مشروع محور قناة السويس ومشاريع التنمية والتخطيط، وذلك عن طريق انتاج خرائط رقمية لإقليم قناة السويس وباقي الإقليم في مصر، كما يقدم دورات في نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد وأعمال المساحة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads