المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تقرر حبس قاضي الشرقية 4 أيام بتهمة الاتجار في الحشيش

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 10:14 ص
ياسين سليم
طباعة
أمر المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام لنيابات السويس، بحبس قاضي بالشرقية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية المتهم فيها بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش ووجهت له النيابة تهمة الاتجار بالمواد المخدرة.

كما قررت النيابة العامة حبس الطالبة التي كانت برفقة المتهم لحيازتها مواد مخدرة وحبس سائق السيارة بتهمة التستر عليهما.

وكان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا يفيد بضبط طارق محمد زكى مصطفى مستشار ورئيس محكمة بالشرقية وفتاة تدعى "يوستينا. م" 20 سنة والسائق " إسلام. س" 23 سنة بكمين شرق النفق بعدما كشف الفحص وتفتيش السيارة عن ضبط 695 لفافة صغيرة الحجم تحتوى ماده الحشيش المخدرة بإجمالي وزن 68 كيلو.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول كان قد حصل على المخدرات من محافظة الشرقية وكان في طريقة إلى رأس سدر بجنوب سيناء لتسليمها لتاجر مخدرات، وقد اصطحب الفتاة معه لقضاء وقت في إحدى الفنادق في بجنوب سيناء.

وقالت ضابط القبض في اقواله أنه تبين أن بحوزته سلاح نارى طلبناه منه وقدمه لنا والذى تبين أنه سلاح نارى ماركة حلوان أسود اللون نيكل بالخزينة الخاصة به يحمل رقم 990435 على جسم السلاح الثابتة والمتحركة بعمل احتياطات أمن السلاح تبين أن بداخل الخزينة 7 طلقات حية عيار 9ملى طويل وقدم لنا إيصال عن ترخيص سلاح نارى باسم المتهم رقم الترخيص ونوعه 283 اعفاء تاريخ الترخيص 15 أكتوبر 2011، وعثرنا معه ايضا على 4 هواتف محمول 2 ماركة سامسونج كبير الحجم واخر ماركة سامسونج صغيرة الحجم وأخر نوكيا ان 70 أسود اللون ولم نعثر معه على ثمة مضبوطات.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قد وجّه بتشديد إجراءت التفتيش على المعديات ونفق الشهيد أحمد حمدي، تزامنا مع دعوات التظاهر في 11 نوفمبر، وأمر بتوسيع دائرة الاشتباه وفحص جميع السيارات العابرة للنفق خاصة القادمة من المنفذ الشرقى باستخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا من العميد محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي تفيد بضبط مستشار رئيس محكمة بمحافظة الشرقية خلال عبوره النفق وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads