المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منح 15 طالب درجة الماجستير والدكتوراة بجامعة جنوب الوادي

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 01:34 م
محمد العطار
طباعة
وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة، المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور، على إقامة المؤتمر الدولي الثالث للطب البيطري لخدمة المجتمع "آمال وتحديات" بمدينة الغردقة في الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2017.

كما وافق المجلس، على ترشيح الدكتور الطاهر أحمد مكي، الأستاذ المتفرغ بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، لنيل جائزة النيل في الآداب لعام 2017، وترشيح الدكتور جلال الدين زكي محمد سعد الأستاذ المتفرغ بكلية الطب بجامعة أسيوط، لنيل جائزة النيل للعلوم والتكنولوجيا المتقدمة في مجال العلوم الطبية لعام 2016.

وصرح رئيس الجامعة، بأن المجلس وافق على التعيين في وظيفة أستاذ للدكتور عنتر صلحي عبد اللاه طليبة كلية التربية بقنا، والدكتور كمال السعدى إبراهيم حسن بكلية العلوم، وتعيين الدكتور مساعد محمود مكى محمود في وظيفة أستاذ مساعد بكلية العلوم، كما تم منح الدكتورة ايمان أحمد عبد الرحيم اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب.

وأضاف منصور أن المجلس وافق على تعيين 12 بوظيفة مدرس بمختلف كليات الجامعة ومنح خمسة درجة الدكتوراة، و11 درجة الماجستير بمختلف كليات الجامعة.

وشملت موافقات المجلس منح 90 طالب وطالبة، درجة الدبلومة المهنية لدور سبتمبر 2016 كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بقنا، ومنح 1654طالب وطالبة من الطلاب الناجحين بدور سبتمبر 2016 درجة الدبلوم العام في التربية نظام العام الواحد بمختلف التخصصات بكلية التربية بقنا، ومنح الطلاب الناجحين عن دور مايو درجة دبلوم القانون العام، وعددهم 335 طالب وطالبة كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الحقوق، وستة طلاب درجة البكالوريوس في التربية والطفولة بكلية التربية طفولة بقنا.

وتم منح 14 طالب درجة البكالوريوس في العلوم والتربية شعبة التعليم الأساسي، و18 طالب درجة البكالوريوس في العلوم والتربية، والليسانس في الآداب والتربية، كل بالتقدير الحاصل عليه بكلية التربية بقنا.

كما وافق المجلس على منح 11 طالب درجة البكالوريوس في العلوم البيطرية من كلية الطب البيطري، و31 طالب درجة البكالوريوس من كلية التربية النوعية، وستة درجة البكالوريوس من كلية التربية الرياضية، و899 درجة الليسانس من كلية الحقوق، ومنح سبعة درجة البكالوريوس في الهندسة بكلية الهندسة بقنا، و15 درجة البكالوريوس في العلوم الزراعية بكلية الزراعة، ودرجتين لبكالوريوس علوم التمريض بكلية التمريض، وأربعة درجة البكالوريوس في السياحة من كلية السياحة والفنادق بالأقصر، وثلاثة درجة البكالوريوس في الطفولة والتربية من كلية التربية بالغردقة.

وجاءت موافقة المجلس على منح أربعة طلاب درجة الليسانس في الآداب والتربية شعبة التعليم الأساسي بكلية التربية بالغردقة، وثلاثة درجة الليسانس في الآداب والتربية تعليم عام من كلية التربية بالغردقة، و51 درجة الليسانس في الثقافة الإسلامية بنظام التعليم المفتوح دور مايو 2016 من كلية الآداب، و166 طالب درجة الليسانس في الحقوق من كلية الحقوق، و92 طالب درجة الليسانس في الآداب بنظام الانتظام، و44 طالب درجة الليسانس في الآداب بنظام الانتساب العام والموجه من كلية الآداب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads