المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. ننشر تفاصيل فشل دعوات "الإرهابية" لحشد 11 نوفمبر

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 01:49 م
سارة صقر
طباعة
بعدما أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار القصوى، معلنة تشديداتها الأمنية ومواجهة الخارجين عن القانون بكل حسم وقوة، فشلت الدعوات للنزول يوم 11 نوفمبر، فضلًا عن وعي الشعب المصري بخطورة دعوات الجماعات الإرهابية للتظاهر في هذا التوقيت العصيب.

كما جاء فوز المرشح الأمريكي دونالد ترامب على هيلاري كلينتون الراعي الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، ليقتل آخر أمل للجماعة في مساندتهم للوصول لهدفهم.

وتعد صفحة "ثورة الغلابة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من أبرز الداعين للنزول ليوم 11/11، لتعلن في مفاجأة تثبت عدم قدرتها على المواجهة وضعفها، حيث أصدرت بيان ألغت فيه تظاهرات اليوم.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة جدًا من فوز ترامب الأمر الذي يوضح فشل الإرهابية على تعبئة وحشد قواعدها بالقاهرة والمحافظات.

وقام أدمن صفحة حركة غلابة "ياسر العمدة"، بالإعتراف بملاحقة قوات الأمن لهذه الدعوات، لذا تم وقفها على الرغم من إدارته للصفحة من تركيا وعدم تواجده على الأراضي المصرية، بالإضافة إلى وقف الحملة التحريضية هو توقف الدعم المالي الممول لجماعة الإخوان الإرهابية نتيجة للتغير الكبير الذي طرأ في الولايات المتحدة الأمريكية بالوقت الحالي.

فيما قامت الحركة بمطابة المتابعين اللذين تخطو الـ100 ألف، بالانضمام إلى الصفحة الرسمية لدعوات النزول يوم 8 ديسمبر تحت مسمي "عودة الأحرار" والتي لديها أكثر من 92 ألف شخص.

كما أكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رفضه لدعوات التظاهر غدًا الجمعة 11 نوفمبر، مشيرًا إلى أنه يتابع باهتمام بالغ مجريات الأحداث على الساحة المصرية بسبب الدعوات المشبوهة للخروج، وهو تحدِ صارخ لإرادة الشعب وسعيه الصادق للتصدي لهذه الأعمال التخريبية والعمل من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية التي تتطلب تظافر كل الجهود حتى تعبر مصر أزمتها وتواصل جهودها لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وجدد الاتحاد برئاسة جبالي المراغ، العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن توفير الأمن والاستقرار هي مسئولية الجميع بجانب الأجهزة الأمنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads