المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المعاهد القومية لمدارس الإسكندرية: "وفروا منافذ التهوية بالفصول"

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 02:34 م
محمد العطار
طباعة
توجه مدحت مصطفى حسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، اليوم الخميس، إلى محافظة الإسكندرية في زيارة تفقدية للمدارس القومية بالمحافظة، رافقه في الزيارة مجدي محي أمين الصندوق بالمعاهد القومية.

وأكد رئيس المعاهد القومية، على ضرورة أن تسود روح التعاون والمحبة بين جميع العاملين بالمؤسسة التعليمية لتحقيق النجاح والتميز، مع إلمام كل عضو داخل المؤسسة بدوره وواجباته تجاه المدرسة والاحتفاظ بحقوقه.

تفقد رئيس المعاهد، خلال الزيارة قاعات المكتبة داخل كل مدرسة، مركدًا على ضرورة تطبيق التصنيف الرقمي لمحتويات المكتبة لسهولة استخدامه، وسرعة الوصول إلى النتائج المطلوبة، مطالبًا بتفعيل انشطة الطلاب داخل المكتبة بكل المراحل الدراسية ومشاركة الطلاب في عمل لوحات ومجسمات ومطويات اثناء حصص المكتبة.

شدد مدحت مصطفى، على ضرورة توافر وسائل تهوية كافية داخل الفصول مع مراعاة أعداد الطلاب مقارنة بالمساحات داخل الفصل.

وأشار مدحت مصطفى، أن هذا العام ستكون للأنشطة اتجاه جديد داخل المعاهد القومية، مضيفًا إلى أنه تم الإعلان عن عدة مسابقات تنظمها إدارة الأنشطة ورعاية الموهوبين بالمعاهد القومية للمدارس القومية خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس المعاهد، على الإلتزام بضوابط العمل داخل المدرسة، وإلتزام العاملين بمواعيد الحضور والانصراف عقب انتهاء اليوم الدراسي مع تطبيق القانون في معدل الغياب للطلاب والعاملين بالمدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads