المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقشة الأوجه الخفية لمرض "السكر" في مؤتمر "الأطباء" بالشرقية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 02:38 م
سمر السيد
طباعة

نظمت كلية الطب بجامعة الزقازيق، برئاسة الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة، وبالتعاون مع رابطة أطباء السكر بالشرقية، برئاسة الدكتور محمد عاصي، اليوم الخميس، المؤتمر السنوي الأول تحت عنوان "الأوجه الخفية لمرض السكر".

وقال الدكتور عباس عرابي، رئيس المؤتمر، إن المؤتمر يهدف إلى زيادة الوعي الطبي بخطورة مرض السكر ومضاعفاته وتبادل الخبرات العلمية بين العاملين في مجال السكر لرفع مستوى الأداء للجميع مما ينعكس على تحسين الرعاية المقدمة لمرضى السكر، والذين يتجاوز عددهم 10 مليون في مصر وحدها.

وأضاف الدكتور أيمن سالم، نقيب أطباء الشرقية، أن المؤتمر هو الأول من نوعه للرابطة حيث يتناول الأوجه غير التقليدية لمرض السكري ويهدف إلي دعم التعليم الطبي المستمر الذي تقوم به النقابة وذلك طواعية دون أجر وهذا من شأنه يصب في خدمة المريض، لأن التعليم الجيد للطبيب يؤدي إلى علاج جيد للمريض.

وأشار الدكتور أحمد شوقي، إلى أن فكرة عقد المؤتمر جاءت من أجل التواصل بين أطباء الصحة والتأمين الصحي بمختلف مراكز المحافظة، وبين أساتذة السكر على مستوى الجامعات المصرية، وإكساب المهارات والخبرات للأطباء الشبان، بما يؤدي إلى رفع كفاءتهم العلمية والمهنية من أجل تقديم خدمة طبية متميزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads