المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة الدقهلية" تعلن حالة الطوارئ وإلغاء الإجازات استعدادا لتظاهرات غدا

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 02:40 م
سالى البرى
طباعة
أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، اليوم الخميس، حالة الطوارئ بجميع مستشفيات "العام والتأمين الصحي والمراكز والوحدات الصحية"، تحسبًا لتظاهرات 11-11 الذي تم الدعوة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شدد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على إلغاء جميع الاجازات للاطباء والعاملين بالمستشفيات، وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، وتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية، وانتشار سيارات الاسعاف تحسبًا لأي طوارئ.

وأكد "مكي"، على أن جميع المستشفيات على استعداد تام لاستقبال أي حالات في حالة حدوث أي اعمال شغب، مشيرًا إلى أن المديرية توفر الأطقم الطبية من "أطباء، وفنيين، وتمريض" بأقسام الطوارئ بالمستشفيات، بالإضافة إلى تأمين وتدعيم المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية إستعدادًا لإستقبال أي حالات أن وجدت، مع تشديد إجراءات التزام الأطباء بالنوبتجيات بالوحدات الصحية والمستشفيات بدائرة المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه سيتم تكثيف الورديات وإعداد فريق طبي سريع لكل مستشفى، وعدم السماح بأي اجازات خلال فترة العيد وتوفير كل الأدوية اللازمة، خاصة أدوية الإسعاف والطوارئ بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة، وأن هناك فريقًا طبيًا كاملًا متواجدًا بالمستشفيات من اخصائيين ومساعدي اخصائيين ونواب وهيئة التمريض طول 24 ساعة لمواجهة أي حالة طوارئ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads