المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يحيل طبيب للتحقيق لاعتراضه على إجراء عملية جراحية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 03:13 م
غادة وحيد
طباعة

تابع عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اجتماعه مع أعضاء مجلس أمناء مستشفى مدينة قليوب، لاستكمال باقي أعمال الجلسة الماضية، بحضور الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، والنائبة سولاف درويش، والنائب حسين العشماوي، أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب.

وأكد المحافظ، في بيانًا له، أنه أبلغ رئيس مجلس الوزراء في اجتماع المحافظين السابق عن كل الملاحظات السلبية الموجودة بمستشفى قليوب المركزي، مشيرًا أنه لن يتم تسليم المستشفى بدون تلافيها.

وتناول المحافظ، مع مدير المستشفى الموقف المالي للمستشفى، وأمره بتعيين مدير مالي وإداري للمستشفى، مشددًا على تواجد العاملين الإداريين بدءًا من السبت القادم.

وأعطى المحافظ، تعليمات مشددة للعاملين بالمستشفى بالتنسيق مع بعضهم وإزالة الروتين والبيروقراطية التي تعطل سير العمل، مطالبًا سرعة تنفيذ التعليمات التي توجه إليهم لخدمة المرضى لأنه لا مجال للتهاون في هذا المجال بالتحديد، لأنه يتعلق بأرواح المواطنين ولن أقبل بتهديد صحتهم بأي حال من الأحوال.

وقرر المحافظ، تحويل طبيب للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالمحافظة لاعتراضه على إجراء عملية طبية لمريض، مشددًا على أنه سيتخذ أشد الإجراءات القانونية والتأديبية لأي طبيب يتهاون في عمله، وأن صحة مرضى القليوبية على رأس أولوياته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads