المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مدير أمن البحيرة يتفقد الأكمنة بمدينتي دمنهور وكفر الدوار

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 04:55 م
هاني الششتاوي
طباعة
تفقد اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، اليوم الخميس، كافة الخدمات المعينة لـتأمين مدينتي دمنهور وكفر الدوار، والتقى بالضباط والأفراد المعينين بالخدمة وناقشهم في مدى المامهم بالمهام المنوطة بهم وكذا التسليح الخاص بهم.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن دعوات التظاهر تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد، وبالرغم من أن تلك الدعوات لم تلق أى استجابة من القوى السياسية ولا المواطنين، إلا أن وزارة الداخلية تتعامل مع أى معلومة بمنتهى الحسم والجدية وفقا للقانون.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، أنه سيتم التصدى للإرهاب بكل حسم وقوة، مشددًا على عدم السماح للجماعة الإرهابية وأنصارهم بتنفيذ أى أعمال عنف مهما كلفهم من تضحيات، وسيتم مواجهة أى أعمال إرهابية بكل حسم، ولن يُسْمَح بالمساس بأمن البلاد، مشددًا على عدم التهاون مع أى فرد يحاول الخروج على القانون ويهدف إلى إثارة الفتن فى المجتمع.

وأضاف مدير أمن البحيرة أنه تم رفع حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وتكثف خلال هذه الأيام من وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، للتصدى لأية محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأوضح مدير أمن البحيرة، أنه تم الدفع بـ 7 تشكيلات من قوات الأمن والمدرعات المصفحة والأمن المركزى، بالإضافة إلى الاستعانة بـ 30 مجموعة قتالية مسلحة بتسليحات متطورة لتأمين كافة المنشآت الحيوية وجميع الميادين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads