المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أخر ديك في مصر" يبعد "الأسطورة" عن مسرحية "أهلا رمضان"

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 08:30 م
حسن أمين
طباعة
قرر فريق عمل العرض المسرحي "أهلا رمضان"، وقف تقديم المسرحية هذا الأسبوع، نظرا لانشغال الفنان الشاب محمد رمضان بتصوير فيلمه الجديد "أخر ديك في مصر".

مسرحية "أهلا رمضان" تقدم على مسرح "الزعيم" بمنطقة الهرم، ويشارك في تقديم المسرحية كل من الفنانة روجينا، حسام داغر، شيماء سيف، هنا الزاهد، محمد على رزق، ومن تأليف وليد يوسف، وإنتاج عماد زيادة ووليد صبرى، وإخراج خالد جلال.

ويواصل "الأسطورة" حاليا تصوير فيلمه الجديد "أخر ديك في مصر" مع المخرج شريف عرفه، وتدور أحداثه في إطار "لايت كوميدي"، حول شخص يعمل في بنك ويمر بالعديد من المفارقات الكوميدية مع أفراد عائلته.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان كل من، الفنان محمد عمر، محمد ثروت، محمد علي رزق،، وهو من إنتاج شركتي مصر للسينما للمنتج كامل أبوعلي وإعلام المصريين لأحمد أبو هشيمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads