المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو: الفوز باليورو أعظم لحظة في مسيرتي

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 11:24 م
أحمد جلال
طباعة
أكد كريستيانو رونالدو، لاعب وجناح ريال مدريد، أن الفوز بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة مع البرتغال هي أفضل لحظاته الكروية.

واختار "رونالدو" تلك اللحظة العظيمة رغم تتويجه بدوري أبطال أوروبا ٣ مرات وتتويجه بالكرة الذهبية ٣ مرات أيضًا.

وقال ‏كريستيانو رونالدو: الفوز بكأس أمم أوروبا هي أعظم لحظة في مسيرتي المهنية، كل إنجازاتي عظيمة ولكن أن تُحقق شيء لمنتخب بلادك فهذا أكبر بكثير.

وأضاف الدون: "‏البعض لا يتصور ماذا يعني كأس أمم أوروبا للبرتغال، لسنا البرازيل أو الأرجنتين أو ألمانيا ولذلك تحقيق لقبٍ كهذا يعتبر صعب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads