المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع مدير أمن الجيزة بالقيادات تحت شعار "خلي السلاح صاحي"

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 02:11 ص
سيد دويدار
طباعة
انتهى منذ قليل، اجتماع اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بقيادات مديرية الأمن لوضع اللمسات النهائية لمواجهة تظاهرات الجماعة الارهابية بالجيزة، وكان الاجتماع الحازم تحت شعار "خلي السلاح صاحي" وشدد العراقي على قيادات الأمن بضرورة الالتزام بتعليمات وزير الداخلية مجدي عبد الغفار الذي أكد أن أمن المواطن خط أحمر لايمكن تجاوزه، وأنه لاعودة للتظاهر أيام الجمعة مرة أخرى.

وأضاف هشام العراقي، في اجتماع استمر لاكثر من ٣ساعات، أن الشعب المصري في إحدى الفترات كان يوم الجمعة كابوسًا بالنسبة له نظرًا لتظاهرات الإرهابين في هذا اليوم من كل إسبوع، وشدد أن تضحيات رجال الداخلية والقوات المسلحة أعادت للمصريين يوم الجمعة الطبيعي مرة أخرى وبداو يمارسوا تقاليد هذا اليوم كعادتهم منذ زمن بعيد.

وطلب العراقي، من اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالضرب من حديد على كل من يعكر صفو الأمن العام أو تهديد المواطن، وشدد العراقي بنبرة حادة جدًا أنه لابد من الحفاظ على منشآت الدولة والمنشآت الخاصة والتصدي للتظاهرات قبل خروجها للميادين العامة والشوارع الرئيسية في حالة وجود تظاهرات وبتكتيك جديد ومفاجئ للجماعة الإرهابية.

فيما أكد اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه تم نشر المصادر السرية الموثوق فيها للإبلاغ عن بداية أي تجمع للجماعة الإرهابية، وأضاف أنه لاتهاون مع من يثير ذعر الشعب المصري.

واطمئن اللواء هشام العراقي علي تأمين أقسام الشرطة بالأسلحة اللازمة والذخائر، وأعطى تعليماتة بالضرب في "المليان" إذا حاول أي شخص الاقتراب أو اقتحام الأقسام، كما فرض اللواء العراقي طوق أمني وحراسة مشددة على سجن الكيلو ١٠ ونص المسجون فية قيادات إرهابية وعدد كبير من شباب الجماعة.

وفي لافتة إنسانية توجة اللواء هشام العراقي التي نادى ضباط الشرطة وتفقد بنفسه الأطعمة الذي سوف تقدم للمجندين الذين سوف يقضون أكثر من ٢٤ ساعة في الشوارع والميادين في حراستها علي وريات منتظمة.

واختتم العراقي اجتماعة لقيادات الأمن بشكرهم وأبلغهم بثقة مجدي عبد الغفار وزير الداخلية في ضباط وقيادات الجيزة، وأنهى كلامة بجملة "بالتوفيق يا رجالة وخدوا بالكم م البلد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads