المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مميش": عبور 270 سفينة في قناة السويس خلال ستة أيام

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 03:27 ص
طباعة
قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن قناة السويس شهدت خلال الستة أيام الماضية من السبت وحتى أمس الخميس، عبور 270 سفينة بحمولة 14 مليون و900 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين.

وكشف تقرير رسمي من هيئة قناة السويس، أن يوم السبت عبرت القناة 51 سفينة بحمولة 2 مليون و900 ألف طن من الاتجاهين حيث عبرت من الشمال 29 سفينة بحمولة مليون و700 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات البنميةMSC OLIVER بحمولة 196 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى سنغافورا.

وشهدت قافلة الجنوب عبور 22 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن وأكبر حمولة لسفينة الحاويات الدنمركية MORTEN MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة على إسبانيا.

كما عبرت يوم الأحد 43 سفينة قناة السويس بحمولة مليون و700 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين وإن قافلة الشمال شهدت عبور 20 سفينة بحمولة 800 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم هونج كونج YM W0RLD بحمولة 150 ألف طن قادمة من اليونان ومتجهة إلى الصين.

وعبرت 23 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة ) بحمولة 900 ألف طن وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات الليبيرية MSC FILLIBBA بحمولة 147 ألف طن قادمة من السعودية ومتجهة إلى إيطاليا.

وأشارت التقارير إلى أن قناة السويس شهدت يوم الاثنين عبور 36 سفينة بحمولة 2 مليون و200 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 18 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم جزر المارشالUMM QARN بحمولة 159 ألف طن قادمة من إسبانيا ومتجهة إلى جدة.

وعبرت 18 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون طن وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات الدنمركية MAYVIEW MAERSK بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى المغرب.

كما عبرت قناة السويس يوم الثلاثاء 39 سفينة بحمولة 2 مليون و300 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين وشهدت قافلة الشمال عبور 25 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنمية MSC VAMILLE بحمولة 158 ألف طن قادمة من مالطا ومتجهة إلى عمان.

وعبرت 14 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون طن وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات البريطانية CMA CGM VASKO DE GAMA بحمولة 185 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى أسبانيا.

وأكدت التقارير الملاحية على أن قناة السويس شهدت يوم الأربعاء عبور 56 سفينة بحمولة 3 ملايين و300 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين وإن قافلة الشمال شهدت عبور 26 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات السنغافورية ABS VANDA بحمولة 159 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى السعودية.

وعبرت 30 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة 2 مليون طن وإن أكبر حمولة كانت لناقلة الغاز الطبيعى والتى ترفع علم جزر المارشال AL MAFYAR بحمولة 166 ألف طن قادمة من قطر ومتجهة إلى المملكة المتحدة

وأضافت التقارير الملاحية أن قناة السويس شهدت أمس الخميس عبور 45 سفينة بحمولة 2 مليون و500 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين.

حيث عبرت قافلة الشمال 17 سفينة بحمولة 700 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنمية MSC DANIEPA بحمولة 146 ألف طن قادمة من إيطاليا ومتجهة إلى السعودية، وعبرت 28 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون و800 ألف طن وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات البنمية MSC NOMRURG بحمولة 181 ألف طن قادمة من سيريلانكا، ومتجهة إلى المملكة المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads